عازل رش امريكي الكويت | 66233743

عازل رش أمريكي هو من أفضل أنواع العزل حيث يتميز بالجودة والمتانة والكفاءة العالية وذلك لأنه يعتبر عزل حراري ومائي وصوتي أيضاً، كما يتميز بمقاومته الجيدة للرطوبة التي تعد من أكثر المشاكل التي يعاني منها غالبية الأفراد، ويقاوم أيضاً تسربات المياه وهذه الميزة جعلته أفضل أنواع العزل، لذا فإن عازل رش أمريكي هوالحل الأمثل لكل من يبحث عن عازل سهل الاستخدام سريع في التركيب، 

كما يمكنك التحكم في هذا العزل من حيث اختيار كثافة وكمية المادة المستخدمة في العزل، جدير بالذكر أيضاً أن عازل اسطح الرش الأمريكي لا يتأثر بالحشرات لأنه يتمتع بجودة عالية، هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عند التواصل معنا وذلك من خلال الاتصال على رقم 66233743.

عازل رش أمريكي

إذا كنت تعاني من مشكلة الرطوبة أو تسريبات المياه وتبحث عن أفضل نوع عازل اسطح بالكويت، فأنت بحاجة إلى عازل رش أمريكي وذلك لأنه مميز في حل هذه المشكلات فقط بطلب العزل الآن نصلك أينما كنت.

عازل الرش الأمريكي من أفضل عوازل الأسطح المستخدمة في عزل الأسطح والأرضيات بدولة الكويت، فهو مصنوع من مادة البولي يوريثين أجود مواد عزل الاسطح بكفاءة فائقة.

يتم وضع هذا العازل بعد تجهيز السطح المراد عزله وإزالة أي نفايات وقاذورات وزيادات موجودة في السطح، ثم تنظيفه جيداً حتى يكون السطح نظيفاً ومستوياً في نفس الوقت لضمان نجاح عملية العزل.

نقوم بعد ذلك برش العازل بطريقة منتظمة باستخدام ماكينة رش حتى يتم رشه بشكل متساوي لكافة الأماكن والزوايا، كما نحرص على طلاء طبقة حماية له للحفاظ على نعومة ومظهر السطح، يمكن أيضاً استخدام طبقة من الزفت فوق عازل الرش الأمريكي ولن يسبب له أي ضرر.

افضل عازل رش أمريكي بالكويت

يعتبر عازل رش أمريكي  الاختيار الأفضل لعزل الاسطح بالكويت نظراً لفاعليته ونتائجه المذهلة، كما يعد هذا العازل آخر انطلاقة حديثة في عالم عزل الأسطح وهو الحل المثالي لمن يريد الحفاظ على سطح منزله أو منشأته.

ينصح عند اختيار عازل الرش الأمريكي التأكد التام من أن السطح لا يوجد عليه أي أوساخ أو أتربة لضمان نجاح عملية العزل، وضمان عدم تسرب الماء أو عوامل أخرى مثل الحرارة أو الرطوبة أو حتى الأصوات من عازل رش أمريكي.

إذا أردت اختبار عازل الرش الأمريكي بعد الانتهاء من عملية الرش والانتظار حتى يجف السطح، بعدها يمكنك غمر السطح بالماء بمقدار 5 سم والكشف أسفل السطح للتأكد من عدم وجود أي تسريب للماء.

لماذا عازل رش أمريكي؟

أصبح الكثيرون يفضل استخدام عازل اسطح الكويت الرش الأمريكي(البولي يوريثين) نظراً لما يتميز به من مزايا عديدة قد لا يجدها العميل في باقي أنواع عوازل الأسطح، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يعد عازل رش أمريكيعازل اسطح شامل فهو عبارة عن عدة أنواع عزل في نوع واحد فقط فهو (عازل مائي وحراري وصوتي في آن واحد).
  • يقام عازل الرش الأمريكي الرطوبة وتسربات المياه بشكل أكثر من رائع.
  • إمكانية التحكم في سماكة وكثافة هذا العازل وفق رغبة العميل واحتياج السطح المطلوب عزله.
  • عزل رش أمريكي يعد أسرع نوع عازل اسطح الكويت في التركيب إذ يتم استخدام ماكينة رش عند عملية تركيبه على السطح.
  • لا يتأثر هذا العازل بالحشرات أو القوارض والا الميكروبات المسببة لانبعاث روائح كريهة من السطح.
  • يتناسب عازل الرش الأمريكي مع جميع أنواع الأسطح الخشبية والخرسانية.
  • استخدام عازل الرش الأمريكي للأسطح يوفر على العميل استهلاك الطاقة الكهربائية بنسب تصل إلى أكثر من 30%.
  • يتميز هذا العازل بأنه ذو سُمك جيد يصل إلى 2-3 سم مما يضمن للعميل الحصول على سطح محمي بأداء احترافي يجعله يدوم لسنوات طويلة دون التعرض لأي مشاكل بالسطح.

الأسئلة الشائعة حول عازل رش أمريكي بالكويت

شركة عزل اسطح الكويت

تعتبر شركة عازلك أفضل شركة عازل اسطح الكويت فهي تقدم خدمات كل أنواع عوازل الأسطح لكي تلبي احتياجات جميع العملاء بدولة الكويت، كما أنها تراعي كافة معايير الدقة والجودة عند عملية عزل الاسطح بالكويت حتى تضمن تقديم أفضل خدمات عازل اسطح الكويت.

وذلك من أجل حماية أسطح المنازل أو المنشآت الأخرى من عوامل الطقس المتغيرة مثل ارتفاع الحرارة والرطوبة ولا تسمح لها بإحداث ضرر أو تغير في سطح المنزل، كما يحمي العزل السطح من المياه وتخرجها خارج المنزل.

تعتمد الشركة في عمل تلك التقنيات في عزل الاسطح على مجموعة من أمهر الخبراء والفنيين المتخصصين في مجال عزل الاسطح في الكويت، وهم يمتلكون خبرة سنوات طويلة وليسوا عمال مبتدئين لذا تأكد بأنك سوف تحصل على خدمة عازل اسطح الكويت ذات جودة وكفاءة عالية دون أي أخطاء في العمل في وقت قياسي.

تتميز الشركة أنها تقوم بإنهاء الخدمة في أسرع وقت ممكن دون أي تأخير فهي تهتم بذلك جيداً حرصاً على وقت العميل، وتقدم شركتنا العديد من الخدمات الأخرى من أهمها:

  •  العزل الحراري والمائي.
  • خدمةعازل رش أمريكي.
  • عزل الايبوكسي.
  • كشف تسربات المياه بالطرق الإلكترونية.
  • خدمات عازل اسطح جيتاروف.
  • عزل PVC.
  • عوازل اللفائف البيتومينيه.

أسعار عازل رش أمريكي

تحرص شركة عازل رش أمريكي في الكويت على تقديم خدماتها بأرخص الأسعار الخاصة بخدمات العزل في الكويت بأكملها لكي تناسب جميع الأهالي، كما تقوم بتخفيضها بقدر المستطاع لتقليل العبء عليهم وذلك من خلال تقديم عروض تخفيضية وخصومات على مدار العام.

هل يمكن استخدام طبقة حماية بعد الانتهاء من عملية رش العازل الأمريكي على السطح؟

نعم فهذه الخطوة مهمة للغاية، لأن وضع طبقة حماية فوق العازل الأمريكي يحافظ على مظهره العام ونعومة السطح، لذا نحرص على القيام بهذه الخطوة لضمان حصول العميل على أفضل خدمة عزل الاسطح بالكويت على الإطلاق.

هل يمكن استخدام طبقة الزفت أعلى عازل رش أمريكي؟

يعتقد البعض أن استخدام طبقة الزفت يقوم بتآكل الأسطح لكن هذا ليس صحيحاً، حيث يمكن استخدامها أعلى طبقة عازل الرش الأمريكي دون قلق، ونقوم باستخدام عدة طبقات آمنة ومستوردة مثل كابسيل Capsule أو كاب كوت Cap coat.

ما هي الأخطاء التي يجب تجنبها عند تطبيق عازل رش أمريكي؟

* اتساخ الأسطح وعدم نظافتها قبل الاستخدام يُفسد عملية الرش ويسبب مشاكل عديدة مثل اختلاط الغبار بالعازل. 
* يجب قص أي مواسير بارزة من السطح وتسويتها حتى تكون بمستوى عازل رش أمريكي لكي تنزلق المياه بسهولة تامة.
* نقوم بعمل نعله أو وزرة للسطح بارتفاع 20 سم تقريباً من أجل حماية أطراف العزل الأمريكي. 

والآن لا تتردد بالتواصل مع شركتنا شركة عازلك لخدمات عزل الاسطح التي تعد أشهر وأرخص شركة عازل رش أمريكي بالكويت، فكل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم 66233743 الخاص بها وترك بياناتك وهي ستقوم بتنفيذ باقي المهمة.

تنفرد شركتنا أنها من أفضل وأشهر الشركات المتخصصة في مجال عزل اسطح الكويت التي تمنحك ضمان على الخدمة المقدمة، وعند الحاجة إلى إجراء أي تعديلات بالمنطقة المعزولة يرجى التواصل معها.

أضف تعليق

اتصل الآن 66233743